شركة Ubisoft تعلن عن لعبة Tom Clancy's Ghost Recon Frontline

Al3ab cool
الصفحة الرئيسية
 تم الكشف عن العنوان في مقطع دعائي تم إصداره بمناسبة الذكرى العشرين لسلسلة Ghost Recon

عقدت Ubisoft الليلة الماضية مؤتمرًا خاصًا للغاية ، حيث كان من المقرر الاحتفال بالذكرى السنوية العشرين لألعاب Ghost Recon ، وتم إصدارها لأول مرة في عام 2001. لهذه المناسبة ، وعد الاستوديو بالكشف عن مشروع جديد تمامًا Ghost Recon ، بدون تقول ما إذا كانت لعبة أو إنتاج آخر يحمل نفس الاسم.

لم يكن على المعجبين الانتظار طويلاً أثناء الحدث ، حيث كشفت Ghost Recon Frontline عن نفسها في إعلان إعلان قصير ، والذي يمكنك مشاهدته أدناه. لذلك ستكون لعبة ليس لها تاريخ إطلاقها بعد.

معارك واسعة النطاق

تكمن خصوصية Ghost Recon Frontline في آليات اللعب الخاصة بها. سيتعين على اللاعبين التنافس على خرائط كبيرة الحجم ، مع 100 لاعب في كل لعبة. للقيام بذلك ، سيتم دعم اللعب المتقاطع من يوم إطلاق العنوان للسماح لجميع اللاعبين بالتنافس ضد بعضهم البعض مع تقليل الجهود المبذولة للعثور على لعبة. ستكون اللعبة متاحة على PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X / S و PC و Stadia و Amazon Luna.


أول اختبار مغلق عند الاقتراب

من أجل اختبار لعبتها الجديدة متعددة اللاعبين ، ستجري Ubisoft مرحلة اختبار مغلقة من 14 إلى 21 أكتوبر ، فقط للاعبي الكمبيوتر الشخصي في أوروبا. سيتمكن اللاعبون بعد ذلك من اكتشاف وضع إكسبيديشن للعبة ، وهو إعادة زيارة Ghost Recon ل معركة ملكية . لا توجد منطقة تقلص في الخط الأمامي ، ولكن هناك عدة نقاط استراتيجية لاستكشافها من أجل استكمال الأهداف. تشرح Ubisoft:


"بمجرد أن ينتهي اللاعبون من جمع intels ، سيحتاجون إلى الذهاب إلى منطقة الإسقاط وطلب الاستخراج. بمجرد تقديم هذا الطلب ، ستعرف جميع الفرق الموجودة على الخريطة موقع الاستخراج وستحاول التدخل ".


إذا لم يكن لدى Ghost Recon Frontline تاريخ إصدار حتى الآن ، فإننا ما زلنا نعلم أن اللعبة ستكون مجانية وبالتالي ستكون متاحة للجميع مجانًا من إطلاقها.

شركة Ubisoft تعلن عن لعبة Tom Clancy
Al3ab cool

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent