لعبة EFootball 2022 تحصل تقييم سيئ على منصة Steam

Al3ab cool
الصفحة الرئيسية
بدت أن شركة Konami قامت باختيار سيئ من خلال المراهنة على eFootball 2022 ، وهي لعبتها الجديدة التي حلت محل اصدار PES.
eFootball 2022 is now the worst rated game on Steam

صدرت اللعبة في 30 سبتمبر ، كما حققت eFootball 2022 من شركة Konami المطورة إنجازًا لم يكن يعتقده الكثيرون ممكنًا. في غضون 24 ساعة فقط ، أصبحت اللعبة بمثابة مادة للسخرية والضحك على الشبكات مواقع التواصل الاجتماعي وتم تصنيفها كأدنى عنوان على Steam. وللتذكير ، فإن eFootball هي اللعبة المجانية الجديدة التي حلت محل لعبة PES الشهيرة جدًا ، والتي كانت ذات يوم منافسًا مباشرًا للعبة FIFA الخاص بـ EA.

مع تغيير الاسم هذا ، شرع Konami أيضًا في مهاجمة تنسيق PES ذاته ، مما يجعله خدمة ألعاب ولم يعد يجعله إصدارات سنوية. ومع ذلك ، لم يذكر الاستوديو أي شيء عن تقنية اللعبة أو رسوماتها. اليوم ، يدفع اللاعبون الثمن ويغضبون بأعداد كبيرة على الشبكات بسبب الجودة الرديئة للعبة ، والتي يبدو أنها ساءت.


على Twitter ، يشارك العديد من اللاعبين تجربتهم في اللعبة ، وكذلك الصور التي لا يمكن أن تكون أكثر غموضًا. يتم ببساطة تشويه لاعبي كرة القدم الممثلين ، وبالكاد يمكن التعرف عليهم بالنسبة للبعض ، وهذا هو الحال أيضًا بالنسبة لبقية الشخصيات ، بما في ذلك المشجعين في المدرجات والمدربين.

بالإضافة إلى ذلك ، يبدو أن نسخة eFootball 2022 تقدم في الوقت الحالي جزءًا صغيرًا فقط من طريقة اللعب الموعودة ، الأمر الذي يخيب آمال الكثيرين. في الواقع ، يلاحظ المستخدم أن هناك طريقة لعب واحدة فقط وأن هناك 9 أندية فقط متاحة. علاوة على كل هذا ، يبدو أن اللعبة معيبة في العديد من النقاط ، بما في ذلك زمن الوصول والرسوم المتحركة وحركات الشخصيات وأداء اللعبة بشكل عام.

خيبة أمل يمكن حصرها بآلاف ردود الفعل السلبية

بالنسبة لمحبي لعبة PES ، أو حتى الفضوليين الذين كانوا متحمسين لتجربة eFootball 2022 ، هذه خيبة أمل كبيرة. تتضح من خلال التقييمات السلبية العديدة للعبة على منصة Steam. وفي وقت كتابة هذا التقرير ، تم جمع أكثر من 10000 تقييم سلبي للغاية على النظام الأساسي ، وهذا لا يحسب العديد من المعجبين المحبطين على أجهزة Xbox و PlayStation والأجهزة المحمولة.

في الوقت الحالي ، لم تتفاعل شركة Konami مع عمليات الإعدام خارج نطاق القانون في لعبتها على الشبكات. بينما يطالب الكثيرون باستعادة لعبة PES ، يبدو آخرون أكثر من مصمم على منح FIFA 22 فرصة ، وهي متاحة للشراء اليوم.
لعبة EFootball 2022 تحصل تقييم سيئ على منصة Steam
Al3ab cool

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent