مراجعة لعبة Battlefield 2042 المنتظرة

Al3ab cool
الصفحة الرئيسية

 يقترب موعد Battlefield 2042 بسرعة ، وتمكنا من معرفة الكثير من المعلومات ,عدد قليل من الدبابات في وضع Conquest التي تبدو عالية برسومات عالية والوان مفتوحة. في القائمة: الكلاّب ، الأبراج ، الأعاصير ، وأكثر من ذلك بكثير ؛ ها هي انطباعاتنا الأولى ، بعد بضع ساعات من اللعب بصحبة أفضل المشغلات في ساحة المعركة. في سيارة سيمون ، لدينا صاروخ ينفجر!


لإثارة أفواه جمهوره ، اختار Dice فتح أبواب خريطة Orbital ، وهي قائمة تم تقديمها بالفعل في يوليو الماضي. يقع الديكور في قلب النباتات المورقة في كورو في غيانا الفرنسية. اسم سيضرب بالتأكيد على وتر حساس لدى جميع محبي الفضاء ؛ هناك بالفعل قاعدة إطلاق تستخدمها العديد من المؤسسات بما في ذلك وكالة الفضاء الأوروبية لإطلاق الصواريخ. في العلم الذي أنشأته Battlefield 2042 ، أصبح Kourou موقعًا استراتيجيًا يمكن أن يغير ميزان القوى في صراع عالمي واسع. لذلك فإن القوات الأمريكية والروسية تخوض معركة لا هوادة فيها من أجل السيطرة على المنطقة.

ودعنا لا نتغلب على الأدغال: خريطة Orbital بطاقة رائعة! هناك بيئات متنوعة للغاية تساهم جميعها في التجربة بطرق مختلفة. المنطقة الجنوبية ، ذات التلال والمليئة بالنباتات ، تساعد بشكل خاص على نصب الكمائن. هناك جو حقيقي من " حرب فيتنام " ، حيث يمكن لأصغر شجيرة أن تخفي مجموعة مسلحة حتى الأسنان. على العكس من ذلك ، فإن المركبات هي التي تسود على الأرض الحرام الشاسعةأمام منصة الإطلاق وبرج التجميع. العديد من المباني هي مسرح لاشتباكات عنيفة بشكل خاص ، في حين أن الأنفاق تقدم تسلسلات خانقة حيث يؤدي أدنى انفجار إلى إحداث فوضى. يجعل هذا التنوع الخريطة تظهر أحيانًا أكبر بكثير مما هي عليه في الواقع. ومع ذلك ، وفقًا لـ Dice ، هذه ليست سوى خريطة متوسطة الحجم. لا يمكننا الانتظار لنرى كيف يمكن أن تبدو بطاقة أكبر في ظل هذه الظروف.

كورو شاسعة وممتعة للتنقل وتزخر ببيئات متنوعة.ستتطلب بعض المناطق نقاط متعددة ليتم التقاطها.

إلى الدبابة ، ناخذ الريح

النقطة الأخرى الرائعة في خريطة Orbital هي جانبها الديناميكي . بعيدًا عن التجميد ، الخريطة مرصعة بالعناصر التي تسهل تنقل اللاعب ، مثل الخطوط المضغوطة التي تكافئ اللاعبين المغامرين. ومن بين هذه الآليات ، هناك نوعان يتميزان بمظهرهما المرئي وتأثيرهما على اللعبة.


الأول هو الصاروخ الشهير الذي من المفترض أن ينطلق في منتصف القتال. في بداية اللعبة ، تكون الآلة ثابتة وقليلة الأهمية. ولكن بمجرد أن يبدأ تسلسل الإطلاق ، يصبح فجأة محور تركيز رئيسي ... ويحتمل أن يكون ضعيفًا. يمكن للاعبين بعد ذلك تفجيرها بسهولة تامة ، مما يؤدي إلى تغيير المشهد حول منصة الإطلاق بشكل جذري. ثم تتحول هذه الأرض الحرام التي تهيمن عليها المركبات إلى ساحة معركة محمومة ، مليئة بالحطام والدخان الذي يسهل تقدم المشاة.

... لكن لا تعتمد على اللاعبين للسماح لها بالقيام بذلك. سوف تكون ESA سعيدة.تسلسل الإقلاع مثير للإعجاب ، ومن الأفضل الحفاظ على مسافة.بعد ست دقائق ، يمكن للصاروخ أن يطير في سماء أخرى ...

العنصر الديناميكي البارز الآخر هو العاصفة التي يمكن أن تضرب كورو في أي وقت. تقلل الأمطار الغزيرة من الرؤية بشكل كبير ، مما يولد مراحل من العمل الوحشي في القتال المباشر. لكن قدامى المحاربين في Battlefield يعرفون بالفعل تغيرات الطقس ؛ لكن ما هو أكثر حداثة هو ظهور إعصار عملاق!


وقد تقول ذلك أيضًا على الفور ، إنه ليس مجرد تأثير مرئي. سيأتي وحش الأرصاد هذا القادر على ثني الأشجار وسيعتدي على كل أولئك الشجعان بما يكفي لعبور طريقه ، سواء سيرًا على الأقدام أو في السيارة . إشارة خاصة إلى المظلات والمركبات الطائرة ، التي يتم قذفها في جميع الاتجاهات! ليس هناك شك في أن أمهر اللاعبين سوف يجلبون لنا بعض تسلسلات اللعب الملحمية على ارتفاعات عالية.

... إلا إذا كنت تريد أن تعامل نفسك برحلة عنيفة إلى حد ما.

حرب مفتوحة في كل الاتجاهات

باختصار ، إنه الإعداد المثالي لتقديم المستجدات الدقيقة في وضع الفتح. يبقى المبدأ الأساسي كما هو: يخوض المعسكران معركة واسعة النطاق للاستيلاء على نقاط استراتيجية مختلفة والسيطرة عليها. لكن هذا الإصدار الجديد يأتي مع بعض الاختلافات المهمة مقارنة بالإصدارات السابقة.

لنبدأ بالفيل الموجود في الغرفة: كما أُعلن ، تُلعب بطاقات Conquest الآن بـ 128 لاعبًا ، مقارنة بـ 64 من قبل. ( ملاحظة: سيظل لاعبو PS4 و XB1 للأسف مقصورين على 64 لاعبًا بسبب القيود الفنية ) ضعف عدد اللاعبين مقابل ضعف الحركة ، وهي وصفة بسيطة تعمل بشكل جيد حقًا. الاشتباكات كثيفة وبرية وفوضوية حسب الرغبة . ليس من غير المألوف أن نشهد اشتباكات بين فريقين هائلين ، مما يساهم في تأثير "الحرب المفتوحة" بشكل ملحوظ أكثر من ذي قبل. إشارة خاصة إلى تصميم الصوت، دائمًا غامرة جدًا. مشكلة صغيرة ، ومع ذلك ؛ على الرغم من التكوين القوي (Ryzen 5 3600X ، GeForce RTX 3070) ، لم نتمكن من عمل المعجزات من حيث FPS. حتى أنه كان لدينا بعض المخاوف مع قطرات نادرة خلال المراحل الأكثر شدة. ومع ذلك ، أوضح المطور أن هذا الإصدار كان عمره عدة أشهر ، والذي تم تحسينه بشكل كبير منذ ذلك الحين. لذلك يمكننا أن نتوقع بشكل معقول معدل إطارات أعلى وأكثر استقرارًا في وقت الإصدار النهائي.

القيادة في عاصفة ليست مهمة سهلة.السيارات تهيمن بشكل شنيع على المنطقة الحرام بين الأهداف الرئيسية ... حتى انفجار الصاروخ.الدعائم الأساسية للسلسلة ، من الواضح أن المركبات جزء من اللعبة.

لتحسين معارك Dantesque هذه ، قام Dice بتعديل نهجه في تصميم الخرائط . يتم تقسيمها الآن إلى قطاعات تحتوي في بعض الأحيان على نقاط متعددة ، ويجب التقاطها جميعًا للسيطرة على قطاع ما. تغيير دقيق ولكن ملحوظ في الممارسة ، والذي يلبي الهدف المفترض لـ Dice: زيادة تعزيز اللعب ثنائي السرعات . اللافت في خريطة Orbital هو التناوب بين مرحلتين متميزتين تتبع كل منهما الأخرى بطريقة عضوية للغاية. في البداية ، غالبًا ما فضل اللاعبون المناوشات والأسلوب المنهجي. وقد سلط ذلك الضوء على الجانب الاستراتيجي والتعاون. ولكن بمجرد اللاعبين الحصول على مقربة من نقطة ساخنة، ويشرك اللعبة في الجميع القيام بعمل المراحل التي المشجعين امتياز الحب. يجب أن ندرك أنه في هذا المستوى ، بدت لنا الوصفة مملوءة بجرعات جيدة.

واحد للجميع ، وكل ذلك مع خطاف تصارع

من حيث الميكانيكا ، كل الكلاسيكيات العظيمة موجودة في المسلسل. يجد المحاربون القدامى اتجاهاتهم بسرعة كبيرة ... لكن هذا لا يعني أننا سنضطر إلى الاعتماد على ما تم تحقيقه . لأن 2042 تقدم سلسلة كاملة من عناصر اللعب الجديدة التي يجب أن تؤخذ في الاعتبار للفوز. بينما يظل نظام التخصص كما هو ، يمكن الآن تخصيص الأسلحة مباشرة في اللعبة باستخدام تعديلات غير مقفلة طوال اللعبة.

يوفر تغيير سلاحك أثناء اللعبة مرونة كبيرة.

تتخذ الآليات الجديدة شكل أدوات مختلفة وسمات خاصة متاحة لمختلف المتخصصين. من أكثر هذه المستجدات روعة ، إنها بالتأكيد المشاجرة الشهيرة التي تسببت في الكثير من الحديث. من الواضح أن خادم الاختبار بالكامل هرع إلى Mackay ، المتخصص الذي يستخدمه حصريًا. وبالتالي يمكن للرجل استغلال كل عمودية الخريطة ، ويتمتع بحرية الحركة الممتعة . خلال الساعة الأولى من اللعب ، كان بإمكاننا حضور المشاهد التي لا يمكن تصورها في التأليف السابق. هل هذا طائر؟ هل هي طائرة؟ لا ، إنه مجرد جندي مسلح حتى الأسنان ، يحوم من هيكل إلى آخر! يسمح هذا الملحق الجهنمي أيضًا لأفضل اللاعبين بإعادة وضع أنفسهم بأقصى سرعة ، الأمر الذي أنتج بالفعل بعضًا من ألذ لحظات Battlefield . يكفي أن نقول إنه يغير الديناميكية في مواقف معينة ، ويجب علينا الآن أن نولي المزيد من الاهتمام للمنصة الأقل.

يمكن أن يساعد الخطاف الذي يتم وضعه جيدًا في الخروج من الموقف اللزج أحيانًا.يمكن لمسدس الحقنة أن يشفي الحلفاء من مسافة بعيدة.توفر Ziplines حركة مسلية للغاية.

بعد الساعة الأولى ، بدأ اللاعبون في استكشاف الأدوات الأخرى بشكل أكبر. وعلى الرغم من أن خطاف التصارع هو بالتأكيد أكثر الملحقات بريقًا ، إلا أنه ليس الوحيد الذي له تأثير كبير على طريقة اللعب. في هذا المستوى ، يلعب الثلاثة الآخرون دورهم.

على سبيل المثال ، البرج الأوتوماتيكي الجديد المتاح للمهندس لا يدفع الكثير. ولكن يمكن أن تغير قواعد اللعبة بسهولة أثناء المبارزة. كما يسمح لنا بجمع بعض المعلومات عن موقع الأعداء ، ولكنه بالأحرى تخصص طائرة كاسبر بدون طيار للقناص. يحتوي هذا الأخير أيضًا على مستشعر حركة يعد بأنه مرعب للغاية في بعض السيناريوهات. آخر متخصص في هذه الدفعة هو أكثر توجهاً نحو الدعم ، ولديه مسدس حقنة لشفاء حلفائه من مسافة بعيدة. تمكنا فقط من اختبار هؤلاء المتخصصين الأربعة أثناء الإصدار التجريبي ، ولكن من الجدير بالذكر أنه سيكون هناك عشرة في المجموع عند إطلاق اللعبة.

بشكل عام ، يبدو طعم Battlefield 2042 هذا نجاحًا كبيرًا. من المحتمل ألا تكون الآليات الجديدة مثل خطاف المصارعة محببة للجميع ، ولكن في النهاية ، فإن تجربة Battlefield موجودة وهناك يعد وضع Conquest هذا بأن يكون أكثر قوة وإثارة من أي وقت مضى! بالنسبة للاعبين الذين طلبوا اللعبة مسبقًا ، فإننا نمنحك بالتالي موعدًا من 6 أكتوبر إلى أكتوبر ، عند فتح الإصدار التجريبي المفتوح. بالنسبة للآخرين ، سيكون من الضروري الانتظار حتى 8 أكتوبر.

- يمكنكم طلب المسبق عن اللعبة من خلال الرابط التالي

مراجعة لعبة Battlefield 2042 المنتظرة
Al3ab cool

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent